جاري تحميل ... أخبار ترند akhbar-trends l

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

معلومات

تعرف على عدد زيارات المواقع الأباحية لن تخمن أبدًا عددهم l معلومات سوف تدهشك عن الأباحية

تعرف على عدد زيارات المواقع الأباحية لن تخمن أبدًا عددهم l معلومات
سوف تدهشك عن الأباحية

 مرحباً أحبائى واصدقائى هناك أشياء لم نكن على علم بما يمكن ان تؤثر بنا ومن المستحيل ان نعلم ان هذة الأشياء هى فى هذا الوقت مثل المخدرات ولاكن من الناحية التقنية وهذة المواد او الصناعة هي صناعة المواد الجنسية ففى هذا الوقت قد أصبحت مثل الروتين الطبيعى لدى المراهقين وهو ماجعلنا نتطرق الى هذا الموضوع الذى أثار الجدل .

تعرف على عدد زيارات المواقع الأباحية لن تخمن أبدًا عددهم

وقد وجدت أبحاث جديدة أن المواقع الإباحية هي من بين المواقع الأكثر انتشارًا في العالم ، حيث تجتذب عددًا أكبر من زوار المواقع التى تقدم محتوى أخلاقى أو سلع أو معلومات مثل Netflix و Amazon و Reddit. 

وفقًا لتحليل من شركة استضافة الويب أن ، Xvideos و Pornhub هما أكثر مواقع الويب شعبية للبالغين ، حيث يستقبلان في المتوسط ​​3.14 و 2.85 تريليون زائر شهريًا على التوالي فهل تصدق معى هذا الحجم المرعب الذى أصبح يؤثر على العقول .

كما يتفوق عملاقي الصناعة الإباحية على الأمازون (2.29 تريليون) ، نيتفليكس (2.21 تريليون) وريديت (1.34 تريليون) ، مما يسلط الضوء على النطاق الهائل لصناعة المواد الإباحية الحديثة. 

حجم الزياراة على المواقع الأباحية 

وفقًا لـ شركة استضافة الويب Fasthosts فقد أكدت أن المواقع العشرة الأولى الأكثر ازدحامًا في العالم تقريبًا من محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. جوجل هي الأكثر شعبية ، حيث تجذب 78.55 تريليون زائر شهريًا - أكثر من ضعف أي موقع ويب آخر. 

كما وقد أحتل موقع YouTube المرتبة الثانية في القائمة حيث يبلغ 29.27 تريليون زائر شهريًا ، ويليه Facebook بـ 23.50 تريليون زائر. ومع ذلك ، كان عدد قليل من الناس قد خمنوا أن المواقع الإباحية قد تحتل مرتبة عالية في الترتيب. 

وقد أشار فاستهوستز إلى أنه "في حين أن حاجتنا لاكتساب المعرفة والتواصل مع الآخرين ومشاركة المعلومات هي دافع شائع لاستخدامنا للإنترنت ، فهناك أسباب أخرى نختارها للتسكع عبر الإنترنت". 

هل تعلم أن عدد زيارات المواقع الأباحية تخطى موقع Netflix 

يعتمد تقرير الشركة على حركة المرور على الويب المسجلة بين أكتوبر 2019 ومارس 2020 ، لكن الأدلة تشير إلى أن حركة المرور إلى مواقع الترفيه للبالغين ربما ارتفعت بشكل كبير في الأشهر الأخيرة. 

وفقًا لمدونة PornHub Insights ، زادت حركة المرور إلى موقع الويب بشكل كبير في منتصف شهر مارس ، بالتزامن مع إدخال تدابير تأمين فيروسات التاجية في جميع أنحاء العالم. 


هل تعلم أن عدد زيارات المواقع الأباحية تخطى موقع Netflix

وفي ذروتها في 25 مارس ، كانت حركة PornHub أعلى بنسبة 23.1 ٪ من المتوسط ​​المعتاد وظلت بين 10-20 ٪ فوق المتوسط ​​طوال شهر مايو عند هذه النقطة ينتهي الرسم البياني . 

من الناحية النظرية ، هذا يعني أن PornHub يمكن أن يكون قد قفز من المركز العاشر في الترتيب حتى المركز التاسع أثناء الإغلاق ، في حين أن XVideos قد ارتفعت إلى المركز السابع ، بشرط ألا تواجه مواقع الويب الأخرى ارتفاعًا مكافئًا في حركة المرور.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *