جاري تحميل ... أخبار ترند akhbar-trends l

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار تقنية

جوجل ستستمر فى جعل الموظفين يعملون من المنزل Google حتى يوليو 2021

سيستمر موظفو Google في العمل من المنزل حتى يوليو 2021 

القرار سيؤثر على ما يقرب من 200،000 شخص وتأتي هذه الخطوة مع اشتداد جائحة الفيروس التاجي في الولايات المتحدة. 

سيستمر موظفو Google في العمل من المنزل حتى يوليو 2021

أكدت Google سياستها الجديدة للعمل من المنزل في رسالة بريد إلكتروني إلى هيئة Android . أرسل Sundar Pichai بريدًا إلكترونيًا للموظفين هذا الصباح . 

لمنح الموظفين القدرة على التخطيط للمستقبل ، نقوم بتمديد عملنا التطوعي العالمي من المنزل حتى 30 يونيو 2021 لأدوار التى لا تحتاج إلى أن تكون في المكتب. 

مع عدم وجود نهاية قريبة لوباء الفيروس التاجي ، ستوسع Google عملها الحالي من سياسة المنزل حتى يوليو 2021 على الأقل ، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال . ستؤثر هذه الخطوة على جميع موظفي الشركة العاملين بدوام كامل والعقود تقريبًا البالغ عددهم 200،000 تقريبًا. 

أفادت WSJ بأن Alphabet والرئيس التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai اتخذا القرار بنفسه خلال اجتماع مع كبار التنفيذيين الآخرين الأسبوع الماضي. وبحسب ما ورد يرى بيخاي أن السياسة وسيلة لإعطاء الموظفين الذين لديهم أطفال الفرصة للتخطيط لسنة دراسية غير مؤكدة. 

ستسمح هذه الخطوة لهؤلاء الموظفين أنفسهم بالتوقيع على عقود إيجار لمدة عام كامل إذا قرروا الانتقال. ينطبق القرار على معظم عمال الشركة ، بمن فيهم أولئك الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة. 

قال بيشاي في مذكرة حصلت عليها صحيفة وول ستريت جورنال: "آمل أن يوفر ذلك المرونة التي تحتاجها لتحقيق التوازن بين العمل ورعاية أنفسكم وأحبائك على مدى الأشهر الـ 12 المقبلة . 

كانت جوجل قد أعلنت في وقت سابق أنها ستعيد فتح بعض مكاتبها لعدد محدود من الموظفين في 6 يوليو . وكما تشير صحيفة وول ستريت جورنال ، فإن قرار الشركة قد يدفع شركات التكنولوجيا الأخرى إلى تمديد عملها من سياسات المنزل بسبب وباء الفيروسات التاجية. 

بالإضافة إلى إجبار موظفيها على العمل من المنزل ، فقد أوقعت أزمة الصحة العامة العديد من الأحداث التي خططت Google لعقدها هذا العام ، بما في ذلك مؤتمر المطورين I / O السنوي . من المحتمل أيضًا أن يكون سبب وباء الفيروس التاجي هو اختفاء Pixel 4a المستمر. 
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *