جاري تحميل ... أخبار ترند akhbar-trends l

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار تقنية

أخر تطوات شركة ابل l وكيف ستستغنى عن معالجات Intel بمعالجات ARM لاجهزة الـ MacBook فى نهاية 2020

أخر تطوات شركة ابل l وكيف ستستغنى عن معالجات Intel بمعالجات ARM لاجهزة الـ MacBook فى نهاية 2020

أخر تطوات شركة ابل l وكيف ستستغنى عن معالجات Intel بمعالجات ARM لاجهزة الـ MacBook فى نهاية 2020


مرحباً بكم في موضوع جديد واخبار حول شركة Apple لقد قامت شركة أبل بالتخطيط لإطلاق كل منMacBook Pro و MacBook Air في نهاية العام الحالي 2020 .

ما تخطط له شركة أبل

ومن ضمن ما تخطط له شركة ابل وما هو قد يكون مفاجئ للبعض ان شركة ابل تعمل على تغيير معالجات Intel الداخلية لـMacBook Pro و MacBook Air وسوف تقوم بتغييرها الى المعالجات الجديدة الخاصة بـ الشركة وهى معالجات ARM .

كما وقد تحدثت شركة ابل بالفعل على أجهزة الـ Mac والذى سوف يتم العمل على تغيير المعالج له ولاكن قد يستغرق الى أواخر عام 2021 ولاكن شركة ابل تتحدث على اننا من الممكن ان نشاهد MacBook Pro 13و MacBook Air كلاهما مع استخدام معالج Apple ARM المخصص للنزول في السوق بداية من أواخر العام الحالي .

من ناحية التصميم

ومن الكواليس حول تحديث التصميم والتغييرات المنتظرة على جهاز MacBook Air فمن المتوقع ان تكون الأجهزة الجديدة ليس بها أي تغيير غير المعالج الخاص من شركة Apple ARM وسوف يتم الإعلان عن الجهاز الجديد في نهاية العام الحالي وهو ما يجلنا نفكر هل المعالج الجديد يمكن ان يكون أكثر كفاءة ام سيكون معالج استثنائي لن يتكرر .

ومن ناحية أخر الآخبار حول شركة أبل وبعض التسريبات التي قد تكون أكيدة في الكثير من الأوقات هناك شائعات تتحدث حول ان شركة ابل سوف تقدم على عمل موديلات جديدة تماماً من MacBook Proبمقاسات مختلفة 14 بوصة و 16 بوصة تعمل مع معالجات ARM من Apple ، وسوف يتم التغيير في التصميم الخارجي مما يجعل الجهاز اكثر اقتناء من قبل وذلك لقول ابل ان المعالج الجديد سوف يكون أكثر كفاءة من اى معالج سبق .

من ناحية الشائعات

كما تحدثت الشائعات حول ميعاد صدور هذه الأجهزة في الأسواق العالمية وقد قالت بعض التسريبات ان من المفترض ان تكون هذه الأجهزة متاحة في عام 2021 ولاكن لم يتم التحديد على الوقت بميعاد معين ولاكن هناك بعض الأشخاص الذين يتحدثون ان هذه الأجهزة سوف تكون متاحة في الربع الثالث من عام 2021 .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *