جاري تحميل ... أخبار ترند akhbar-trends l

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار تقنية

ميزة جديدة Facebook يبدأ في ربط محادثات Messenger و Instagram معًا

يبدأ Facebook في ربط محادثات Messenger و Instagram معًا 


أخيرًا: بدأ Facebook في دعوة المستخدمين لربط حسابات الدردشة على Facebook Messenger و Instagram معًا ويبدو أن منصة Facebook بدأ في دمج محادثات Instagram و Messenger مع التحديثات الجديدة حيث تستخدم Facebook بعض الحسابات لاختبار النظام .
ربط محادثات Messenger و Instagram

كما رصد موقعThe Verge ، يرى بعض الأشخاص رسالة داخل Instagram على Android و iOS تُعلن "طريقة جديدة للرسائل" - وهذه الطريقة الجديدة هي الدردشة مباشرة مع جهات الاتصال على Facebook و Instagram. 

اقبل الترقية ، ويتغير رمز الرسالة المباشرة في Instagram من رمز الطائرة الورقية المعتاد إلى رمز Facebook Messenger ومع ذلك ، لا يبدو أن الرابط يعمل بكامل طاقته بعد. 

لم يقل Facebook أي شيء عن التحديث الأخير ، لذلك ليس من الواضح عدد المستخدمين الذين لديهم خيار بدء هذه العملية حتى الآن. ومع ذلك ، فقد سجل الرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg سابقًا قوله إنه يريد أن يعمل معًا جميع تطبيقات المراسلة التي تديرها شركته. 

من حيث التحدث 


في الماضي ، تحدث زوكربيرج عن هذا النوع من التشغيل البيني الذي يوفر مزايا "الخصوصية والأمان" للمستخدمين - على الرغم من إصراره أيضًا على أن دمج الرسائل المباشرة WhatsApp و Facebook Messenger و Instagram سيتم الاشتراك فيه. 

يمنحك الموجه الجديد الذي يظهر في Instagram بالفعل خيارًا لتوصيله بـ Facebook Messenger أم لا. إذا قمت بذلك ، فقد وُعدت بـ "مظهر جديد ملون" لمحادثاتك ، وانتقد للرد ، والقدرة على الرد على الرسائل التي ترسلها باستخدام أي رمز تعبيري تريده. 

من البيانات الرسمية التي سمعناها حتى الآن ، لا يبدو أن Instagram و WhatsApp و Facebook سيستخدمون جميعًا نظام مراسلة واحدًا - ولكن بدلاً من ذلك ، ستتمكن أنظمة المراسلة الثلاثة جميعًا من التواصل مع بعضها البعض. 

في الشهر الماضي رأينا علامات في رمز WhatsApp تتحرك على قدم وساق لتمكين مستخدمي WhatsApp و Messenger من التواصل مباشرة مع بعضهم البعض ، ولكن يبدو أنه تم دفع تكامل Instagram أولاً. 

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *